التقنية العربية التقنية العربية
مقالات
جاري التحميل ...
مقالات

4 طرق بسيطة جدا لتحميل التطبيقات المدفوعة و تشغيلها على الأندرويد مجانا!

صحيح أنه توجد هنالك العديد من المواقع التي توفر لك تطبيقات مدفوعة و بالمجان لكن هل سألت يوما فيه نفسك هل هذه التطبيقات أمنة بشكل كامل 100% ؟ طبعا فان هذه المواقع هي من مصادر غير مقننة و بالتالي فانه يمكن ان نقول عن مثل هذه المواقع كـapkmania الخ .. أنها مواقع غير أمنة الى مواقع مشكوك فيها و لا ينصح أن نضع الثقة في مثل هذه المواقع التي قد تدمج تروجانات مع التطبيقات و مجموعة من الأمور التي قد تؤدي بجهازك الى الدمار و تعرض خصوصيتك للخطر.
4 طرق بسيطة جدا لتحميل التطبيقات المدفوعة و تشغيلها على الأندرويد مجانا!

و لهذا ففي هذا الموضوع سوف أقترح عليك بعض الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول على تطبيقات و ألعاب مدفوعة بشكل مجاني ، حيث اليوم معنا أربعة طرق للاستفادة  من تطبيقات هي في الأصل مدفوعة لكن و مع هذه الطرق فانك قد تحصل عليها مجانا!!


هو تطبيق مجاني يمكنك تحميله من على متجر بلاي ستور حيث و من خلال هذا التطبيق فانك ستتوصل يوميا بتطبيقات هي في الأصل مدفوعة و مقدرة بثمن لكن سيكون بامكانك تحميلها بالمجان عند استعمالك لهذا التطبيق .. جميل أليس كذلك ؟


هذا الموقع يوفر لك و بشكل مستمر جديد التطبيقات التي يتم عمل لها تخفيضات و التي أيضا تكون مدفوعة و يتم وضعها بالمجان ، طبعا هذه الاستراتيجية معروفة جدا و يستعملونها مطورو هذه التطبيقات من أجل ترويج تطبيقاتهم و جعلها معروفة حيث تعرف عدد كبير من التحميلات ، اذ يمكن القول أن هذا الموقع هو كبديل ان لم تريد أن تقوم بتحميل التطبيق أعلاه.


هذا المتجر صراحة هو يعرف الكثير من المجانيات اذ ينصحه بتثبيته على جهازك الأندرويد و لا بأس في أن تتصفح من حين لأخر لأنه يطرح في بعض الأيام تطبيقات رائعة جدا و يتيح لك تحميلها بالمجان و الاستفادة منها بشكل دائم.


أيضا هذا التطبيق جميل جدا فبعد تحميلك لهذا التطبيق حيث و في كل مرة تتوصل فيها باستطلاع جديد من جوجل و الاجابة عليه فانك تربح رصيد مالي هذا الرصيد الذي من خلاله تستطيع شراء تطبيقات مدفوعة و الاستفادة منها 

قد يعجبك أيضا: 

عن الكاتب

بدر لورن ، مدون عربي مغربي الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية

2016