التقنية العربية التقنية العربية
مقالات
جاري التحميل ...
مقالات

مشاهدة القنوات الفضائية العربية والاجنبيه على هاتفك بث مباشر

الاندرويد ملئ بالتطبيقات في جميع المجالات وهذه احدى نقاط القوة التي يتمتع بها هذا النظام ، طبعا هذه التطبيقات منها المجانية والمدفوعة ، والمتوفرة داخل متجر جوجل بلاي او خارجه ..اليوم سنتعرف على احد التطبيقات التي يجب عليك تحميله في هاتفك لما يقدم لك من خدمات ومزايا متعددة .

التطبيق اسمه كودي  اوkodi  (المعروف سابقا باسم XBMC) ، هذا التطبيق عبارة مركز ملتميديا مفتوح المصدر ، متاح للتشغيل على منصات متعددة، ومن بينها ويندوز اندرويد للينكس.. كان متوفر على نظام التشغيل أندرويد منذ عام 2013 وهو قادر على تشغيل ملفات الفيديوهات والموسيقى وعرض صورنا، بالإضافةالى ميزات متقدمة اخرى والتي قد لا تجدها في اي تطبيق اخر.في هذه المقالة،ساقدم لك عزيزي المتابع  خمسة أسباب لماذا تحتاج إلى تثبيت كودي على هاتفك الذكي.

  1.  قنوات بث مباشر



هل سئمت من البحث تطبيقات لمشاهدة القنوات بشكل مباشر ؟ إذا كان جوابك بنعم ، فهذا التطبيق سيمكنك من حل هذه المشكلة ، فهو تقدم لك العديد من الاضافة الخاصة بالقنوات العربية والاجنبية التي يمكنك مشاهدة مجانا وببث مباشر ، بعض هذه الاضافة تقدم لك حتى القنوات المشفرة .

  1.  مشاهدة الافلام 



كما هو الحال مع القنوات التلفزية ، هذا التطبيق يوفر لك مزايا اخرى وهي مشاهدة اخر الافلام وبالترجمة ، هناك العديد من الاضافات التي يمكنك تثبيتها في تطبيق كودي مثل "HD BOX" لمشاهدة الالاف من الافلام الاجنبية والعربية مجانا .

  1. تحويل هاتفك الذكي القديم الى مركز ترفيهي متنقل 


إذا كنت تتوفر على هاتفك ذكي قديم ، فيمكنك الاستفادة منه كمركز ترفيهي متنقل يمكنك ربطه مع اي تلفاز ،لمشاهدة الافلام والقنوات مجانا بدون الحاجة لشراء منتوجات اخرى او جهاز التلفزيون ذكي .وكل ذلك فقط بتثبيت هذا التطبيق على الهاتف .

طبعا هناك العديد من الاضافات الجاهزة والتي يمكنك تحميلها على الانترنت لتسفيد من قوة التطبيق اكبر قدر ممكن

  1. رابط تحميل التطبيق 

قد يعجبك ايضا :

عن الكاتب

بدر لورن ، مدون عربي مغربي الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية

2016