2/07/2017

6 مميزات في متصفح أوبرا لن تجدها في أي متصفح أخر

6 مميزات في متصفح أوبرا لن تجدها في أي متصفح أخر
يعتبر متصفح اوبرا من اقدم وأكثر إستخدام بين المستخدمين في الماضي ,فقد كان يستحوذ على نسبة كبيرة من مستخدميه قبل ظهور جوجل كروم فقد عاد من جديد ليكون أكثر المتصفحات أستخدام في المستقبل .
اليوم سوف اشرح لكم بعض من مميزاته التي سوف تحبها وتحمله فورا على حاسوبك بدون تردد !!
6 مميزات في متصفح أوبرا لن تجدها في أي متصفح أخر


  1. إستهلاك إقتصادي للموارد.

أهم المشاكل الان في المتصفحات المعروفة وأهمها كروم هي التفريط في استخدام موارد الحاسوب مثل : إمتلاء الرام وبطء في النظام و تعبئة الذاكرة .
ففي متصفح اوبرا يقوم المطورون في بتحسينه بشكل دائم لكي يوفر للمستخدم الراحة والأمان .


  1. مانع الإعلانات المدمج

في اي متصفح جديد يمكنك تثبيت اضافة لمنع الاعلانات , ولكن في متصفح اوبرا سوف تجد هذه الميزة مدموجة مع المتصفح بشكل افتراضي , مما سوف يساعدك على تصفح المواقع التي تحبها دون الاعلانات المزعجة .
  1. توفير البطارية

ميزة جميلة وفريدة من نوعها للذين يستخدمون الحواسيب المحمولة وبعيدين عن مقبس الكهرباء او لا يوجد كهرباء لساعات طويلة , ميزة حفظ البطارية في متصفح اوبرا سوف تساعد على زيادة 50% من شحن الحاسوب المحمول وسوف تلاحظ الفرق عند استخدامك للمتصفح .
  1. vpn مجاني 

في أغلب الاحيان سوف تقوم بإستخدام ال vpn إما للدخول لمواقع محظورة في بلدك او لأسباب امنية , ففي متصفح اوبرا سوف تكون مدموجة مع المتصفح واستخدمها بشكل مباشر وسهل .
  1. شاشة رئيسية مريحة

6 مميزات في متصفح أوبرا لن تجدها في أي متصفح أخر

الصفحة الرئيسية في متصفح اوبرا ذات منظر جميل والوان مريحة للعين وتعرض لك المواقع الأكثر , ويمكنك تغير الخلفية كما تريد بوضع خلفيات متحركة او ثابتة .

  1. عرض الفيديو في نافذة منفصلة

6 مميزات في متصفح أوبرا لن تجدها في أي متصفح أخر

قد نكون نريد ان نشاهد فيديو وتصفح موقع في الوقت نفسه , هذه الميزة موجودة في كروم ولكن بتثبيت إضافة على متصفح كروم , اما في متصفح اوبرا موجودة افتراضيا بخاصية جميلة ورائعة بنافذة عائمة اسفل الشاشة .

لتحميل متصفح اوبرا : opera


لا تنسى مشاركة الوضوع اذا اعجبك عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل
0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقنية العربية