Ads1

Ads2

3/13/2017

بطاريات الهواتف الذكية الجديدة ذات كفاءة عالية جدا من بطاريات الهواتف السابقة , فمع ذلك تطور القطع الداخلية للهواتف تجعل من البطاريات تنفذ بشكل أسرع , وهذا طبيعي جدا لحجم الاستخدام المطبق عليها من قبل المستخدم.
مدونة التقنية العربية
في متجر جوجل بلاي يحتوي على تطبيقات كثيرة كاذبة وصادقة لمهمة الحفاظ على البطارية , ففي تدوينة اليوم سوف نتحدث على التطبيقات الصادقة التي تقدم الفائدة والخدمة للحصول على وقت أكثر في استخدام البطارية .

Amplify Battery Extender
كل مستخدم من ذوي الخبرة في نظام التشغيل أندرويد يعرف أنه حتى في الوقت الذي يكون الهاتف في حالة سبات تبقى مجموعة من التطبيقات تعمل في الخلفية .لهذا تم تطوير هذا التطبيق ووظيفته هي التحكم في تشغيل وايقاف هذه التطبيقات والتحكم ايضا  في وتيرة ومدة الاستيقاظ المعالج، وحظر البرنامج الأكثر استهلاكا للبطارية تلقائيا ، لتشغيل التطبيق تحتاج لاطار "xposed".

Greenify
من التطبيقات الشهيرة والذي حقق عدد كبير من تحميلات على جوجل بلاي ، الشيء الجميل في التطبيق انه يتيح لك الحفاظ على بطارية هاتفك الذكي وذلك بانشاء  سسلسلة من الأعدادات الخاصة كاغلاق الواي فاي ، GPS واغلاق التطبيقات بشكل سلس وتلقائي.

GSam Battery Monitor
وظيفة هذا التطبيق هي مراقبة اداء التطبيقات ومدى استهلاكها للبطارية ، فالتطبيق يوفر لك التفاصيل الكاملة لجميع العمليات التي تستهلك الطاقة ، وعلى اساسها يمكنك اتخاذ الإجراءات اللازمة.

التطبيقات تحتاج الى روت لكي تعمل 

مواضيع هامة :
  1. كيف تختار هاتفك الجديد؟ مقالة كاملة عن النقاط التي يجب ان تعرفها قبل شراء هاتف جديد
  2. برنامج لحل مشكلة نفاذ شحن البطارية الحاسوب المحمول بسرعة و الحصول على ساعات اضافية !
  3. إطالة عمر البطارية في هاتفك بخاصية مهمة جدا بدون برامج !! ستفيدك كثيرا


إرسال تعليق