Ads1

Ads2

3/29/2017

هل قمت يوما بلبحث في جوجل عن هاتف او اي شيء ,,, وظهرت لك نوافذ واعلانات كثيرة باسماء مواقع او هواتف تشبه التسمية التي وضعتها ؟ أكيد انك لاحظت هذا الشيء لان اكبر المواقع مثل جوجل , فيسبوك ,يوتيوب الخ.. تراقب كل ماتقوم بكتابته على المواقع , وتقوم بتتبع كل ماتزوره ; طبعا هذا الامر اصبح الجميع يعلم به .
3 متصفحات ستجعلك ان تتصفح مواقع الانرنت كــ (شبح) بدون مراقبة !
ولهذا ظهر مجموعة من الخدمات التي تمكنك من الحفاظ على خصوصيتك ، كما هناك ايضا بعض المتصفحات التي تقدم لك نفس الخدمة ، بل تقوم بحذف جميع المعلومات و الاثار الخاصة بك . واليم اقدم لك 4 متصفحات لتصفح الانترنت بشكل مجهول .
  1. Tor Browser
من المستحيل ان هناك شخص مهتم بقضايا الخصوصية على شبكة الإنترنت، ولم يسمع عن شبكة تور. فهذه الشبكة تعتبر من اشهر الشبكات الامنة على شبكة الانترنت ، حيث تتوفر على متصفح خاص ، والمصمم لضمان تصفح مجهول وامن  أثناء تصفح الإنترنت.
هناك العديد من البرامج التي تستخدم شبكة التور ، ولكن الطريقة الاسهل واكثرها امانا بالنسبة لك هي استخدام متصفحها الرسمي ، فلن تكون بحاجة الى القيام باي شيء اخر غير تثبيته والشروع في التصفح مواقعك المفضلة .
3 متصفحات ستجعلك ان تتصفح مواقع الانرنت كــ (شبح) بدون مراقبة !
متصفح لا يقدم نوعا من التقنيات المتطورة ،هو فقط متصفح مبني على الكروم ، لكنه يأتي بمجموعة متكاملة من الملحقات والاعدادات التي تسمح لك للهروب من المراقبة .
3 متصفحات ستجعلك ان تتصفح مواقع الانرنت كــ (شبح) بدون مراقبة !
هذا المتصفح هو اصدار خاص من متصفح فايرفوكس، الا انه يمتاز  في سرعته العالية في تحميل الصفحات وكذلك عدم استهلاكه الكبير لموارد الجهاز ، وفي نفس الوقت  هو محمي أكثر من التهديدات عبر الانترنت. فهو يقوم بالتحقق  من سلامة المواقع على شبكة الإنترنت قبل زيارتهم، من خلال خدمة "DNS" المدمجة معه ، والتي تقوم بحظر المواقع التي تحتوي على الفيروسات وعلى اي تهديد امني قد يشكل عليك خطرا .
كما يتوفر المتصفح على مجموعة من الادوات التي تسهر على الحفاظ على خصوصيتك ولا تسمح بتسرب بياناتك الخاصة .

إرسال تعليق