Ads1

Ads2

6/05/2017


أعلنت شركة ميكروسوفت مؤخرا عن تحديث كبير لتطبيقها الشهير "skype"، حيث أن الشركة كما يتضح تحاول بناء منافس قوي في مجال  الرسائل الفورية لمنافسة التطبيقات الكبرى المسيطرة على السوق مثل iMessage و سناب شات و واتساب.

حصل التطبيق على ميزات جديدة كليا  فيما يبدو وكأنه تطبيق جديد كليا وإعادة تصميم شاملة، والتي تبدو مستوحاة بشكل واضح من المنافسين، ,وحصل على ميزة مثل سناب شات  و واتساب

الكل يعرف برنامج سكايب في الغالب على أنه أحد أقوى البرامج في مجال مكالمات الفيديو والصوت،

 لكنه الآن في طريقه  نحو عالم الرسائل الفورية مع التحديثات التي تتيح للمستخدمين الدردشة مع جهات اتصالهم باستخدام أدوات محسنة، بما في ذلك خيار لالتقاط الصورة ومشاركتها على الفور بالإضافة إلى إمكانية تسجيل مقطع فيديو يمكن تخصيصه بعد ذلك باستخدام ملصقات أو تعليقات توضيحية أو أشياء أخرى ومشاركتها مع جهات الاتصال كما هو الحال في سناب شات.

تتضمن الواجهة التي تم تجديدها أيضا خيارات لجعل المحادثات أكثر تفاعلا عن طريق إضافة مقاطع فيديو يوتيوب أو رسوم متحركة في رسالة.

تمت إعادة تصميم الواجهة بأكملها أيضا، ويمكن للمستخدمين تخصيص مظهر التطبيق والمحادثات، مع الألوان والمواضيع والرسوم المتحركة الجديدة التي يبدو أنها صممت خصيصا لجلب فئة المراهقين.

 متاح حاليا على أجهزة أندرويد وسيصل قريبا إلى الأجهزة العاملة بنظام iOS وويندوز.

إرسال تعليق