التقنية العربية التقنية العربية
مقالات
جاري التحميل ...
مقالات

أفضل هواتف عام 2017

شهد عام 2017 قفزة في قفزة في تصميم و شكل الهواتف الذكية من حيث التنحيف و الاطار و اللمعان و الهيكل و الغاء الزر الرئيسي، في موضوع اليوم نستعرض لكم أفضل هواتف أندرويد لهذا العام مع العلم ان جميعها مرتبة عشوائيا و ليس طبقا للافضل.
  1. galaxy s8 - s8 plus



قدمت سامسونج معهما تصميما راقيا مع تنحيف شديد للإطار لحساب تكبير الشاشة التي تمتعت بدقة قوية و رفعت ابعادها لتصبح اكثر طولا بهدف عرض محتوى اكبرو ارفقت الهاتفين بمعالج snapdragon 835 واكسينوس 8895 و رام بحجم جيجا بايت و دقة الشاشة فاقت QHD و قدم الهاتفان خلال التجربة أداء قويا مع كاميرا مميزة رغم اناها جاءت بنفس كاميرا s7 edge . و جاء الهاتف بمميزات تقنية كماسح قزحية العين و مقاومة الماء بالإضافة الى بطارية بأداء جيد و تمنينا لو كان سعره أقل من 800 دولار (900 دولار).

  1. LG G6


بعد هاتف G5 التركيبي وخيبة أمل للشركة، قررت LG الاستغناء عن الفكرة و أطلقت G6 مع تنحيف الإطارات لصالح تكبير الشاشة بأبعاد 18:9 كما الحال مع جالاكسي اس 8، و جاء الهاتف بمعالج snapdragon 821 رغم أنه ليس الاحدث لكنه يقدم أداء جيدا مع رام جيجا بايت، و لاحظنا في الشاشة الكبيرة عمقا و تباينا قويا للألوان مع كاميرات بجودة عالية مع ميزة مقاومة الماء و مستشعر بصمة سريع جدا و بطارية جيدة و سعر منافس اقل من 600 دولار.

  1. HTC U11


بعد سنوات ليست مرضية لشركة HTC، قدمت هذا العام هاتفا قويا بهيكل معدني و جذاب و شاشة كبيرة بدقة QHD ، و معالج snapdragon 835 و رام جيجا بايت مع كاميرا قوية حصلت على تقييم عالٍ من موقع DXOMARK . و دعمت الهاتف بمستشعر بصمة سريع و ميزة مقاومة الماء وأرفقته بأكثر من مساعد صوتي، لكن كنا نتمنى قدرة اعلى للبطارية التي جاءت ب 3000 ميلي أمبير بالإضافة الى تخفيض السعر الذي بلغ 800 دولار لحظة اطلاق الهاتف .
  1. Huawei P10 Plus


لم تقدم هواوي هذا العام تصميما جديدا لكن فرض P10 Plus نفسه في هذه القائمة بشاشة كبيرة بدقة QHD، أداء سريع و معالج KIRIN 960 و رام بنسختين أو جيجا بايت مع كاميرا مزدوجة من تطوير شركة لايكا الألمانية و مستشعر بصمة سريع و بطارية جيدة بسعر 3750 ميلي أمبير لكن يعيب الهاتف أنه مقاوم فقط للماء دون معيار قوي.
  1. Asus Zenfone AR


عودتنا شركة أسوس الجرأة في سوق الهواتف الذكية، في العام الماضي كانت اول شركة ترفق هاتفها برام جيجا بايت و هذا العام

 كانت اول شركة تستعين برام جيجا بايت ليدعم تقنيتي الواقع المعزز و الواقع الافتراضي مع تلاث كاميرات خلفية، و كنا نأمل ارفاق الهاتف بأحدث معالجات كوالكوم لكنها و ضعت snapdragon 821 وهو سريع الأداء أيضا و جاء بشاشة كبيرة بدقة QHD و بطارية جديدة و هناك نسخة أخرى برام جيجا بايت، يعيب الهاتف عدم دعمه لمقاومة الماء و سعر الهاتف يبدأ ب700 دولار.

كانت هذه أفضل هواتف أندرويد لعام 2017 لكن هناك من يستحق دخول القائمة الشرفية، ويمكن تسجيل هذه الملاحظات المهمة حول هواتف عام 2017، "قفزة جديدة في تصميم الهواتف عكس العام الماضي الذي كانت التجديد فيه خجولا".

عن الكاتب

بدر لورن ، مدون عربي مغربي الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية

2016