التقنية العربية التقنية العربية
مقالات
جاري التحميل ...
مقالات

نصائح لتسلق محركات البحث ورفع ترتيب أليكسا و الباج رانك

نصائح لتسلق محركات البحث ورفع ترتيب أليكسا و الباج رانك

نصائح لتسلق محركات البحث ورفع ترتيب أليكسا و الباج رانك alexa page rank google
نصائح لتسلق محركات البحث ورفع ترتيب أليكسا و الباج رانك: جميع المدونين و أصحاب المواقع و المدونات يطمحون الى الرفع من ترتيب مدوناتهم على "باج رانك page rank" غووغل و ترتيب أليكسا alexa و يسعون جاهدين دائما لتحقيق و لو قفزة صغيرة نحو النجاح و التقدم.
لكن الأغلبية تجهل الكثير عن هذه الطريقة و إليكم بعض النصائح المجربة و الفعالة التي جربتها شخصيا في الكثير من مدوناتي و النتيجة كانت رائعة و باهرة جدا، وحتى يمكنك نسخ رابطي ووضعه في موقع اليكسا لتتأكد بنفسك.

النصيحة الأولى التي يجب عليك القيام بها بعد إنشائك لمدونتك أو موقعك في أول المطاف هو تحديد مظهر جميل جدا و أسطر على جميل جدا لأنه الخطوة الاساس في كون الزائر يعجب بمدونتك و تبقى في ذاكرته للعودة إليها مجددا و المظهر الجذاب و الأنيق هو السبب الرئيسي في كون الزائر يتذكر مدونتك و يرجع إليها مرة أخرى, و أنت لا تحتاج إلى أن تكون خبيرا أو محترفا في الفوتوشوب و برامج التصميم فقد تستطيع تنصيب إحدى الكثير من القوالب الجميلة جدا لمدونتك و كل ما عليك هو بعض التفكير الجيد في حسن اختيار أماكن وضع الأدوات و المواضيع و الصور بشكل منسق و جميل .

النصيحة الثانية و هي عليك أن تتفادى "القص و اللصق copie coller " للمواضيع من المواقع و المدونات الأخرى حتى تحصل على عدد كبير من المواضيع التي تظن أنها ستجلب إليك الكثير من الزوار و كل هذا لن يغنيك أبدا و سيبقى الزائر الذي يأتي لمدونتك سرعان ما يغلق صفحة مدونتك لأنها لا تملك مواضيع حصرية و هذا لن يرفع ترتيب مدونتك أو موقعك أبدا و سيبقى دائما في الصفر, لأن غووغل ينظر كم هي المدة التي استغرقها الزائر في مدونتك و الذي يدل على كونها ذات محتوى مفيد و حصري و بالتالي الرفع من ترتيب الباج رانك و أليكسا.

النصيحة الثالثة اذا لم تتحلى بالصبر فلن تصمد طويلا، فالمواقع و المدونات الناجحة لا تصل إلى القمة بسرعة و إنما عن مجهود كبير..

عن الكاتب

بدر لورن ، مدون عربي مغربي الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية

2016