التقنية العربية التقنية العربية
مقالات
جاري التحميل ...
مقالات

4 نصائح لربح أكبر من سعر نقرة جوجل أدسنس

4 نصائح لربح أكبر من سعر نقرة جوجل أدسنس


 نصائح لربح أكبر من سعر نقرة جوجل أدسنس
السلام عليكم متابعينا الأعزاء زوار مدونة التقنية العربية، في هذه التدوينة سنقدم بعض الملاحظات و النصائح التي تهم أصحاب المدونات التي تعاني من نقص في الأرباح وبالخصوص سعر نقرة جوجل ادسنس المنخفض.

محتوى الموقع او المدونة مهم جدا

لأن إعلانات جوجل أدسنس تكون ذات صلة بمحتوى موقعك ، وبالتالي تختلف أسعار ضغطات أدسنس بإختلاف المحتوى ، فتجد شخص يربح 200$ وآخر 2000$ ، ان كنت الآن تفكر في تغيير محتوى موقعك الى محتوى دو سعر عالى كـ الفوركس او البيع بالعمولة فأنت حقا فهمت غلط لان هذا العامل مجرد عامل واحد يتحكم في سعر الضغطة. فهناك عوامل أخرى لها نفس ثقل العامل الأول ، فإذا كنت تعبت في محتوى موقعك لا تغيره لأي سبب إنما ستأخذ أرباح تعبك في المحتوى من أدسنس ان شاء الله.

اهمية مدونتك او موقعك لدى جوجل

معنى أن جوجل يقوم بمتابعة موقعك أو مدونتك حسب أهميتها ، وحسب ظهورها في نتائج البحث الأولى بالنسبة لأي عملية بحث متعلقة بمجال موقعك أو مدونتك وأيضاً حسب البيج-رانك الذي تتوفر عليه المدونة اي إذا كان موقعك يظهر في نتائج البحث الأولى وكان محتوى الموقع جيد.

أهمية الزوار ( عدد الزوار)

عدد الزوار : مثلا هناك مدونتين تتحدثان في نفس الموضوع ، والمدونة الأولى عدد زوارها 2000 زائر ، والمدونة الأخرى 6000 زائر ، بالطبع أسعار ضغطات أدسنس ستكون أعلى في المدونة الثانية عن الأولى حتى وإن كان صاحب المدونة الاولى قد حقق العوامل السابقة ، فلابد من إشهار مدونتك وخاصة في المنتديات ان كنت لاتعرف طريقة جلب زوار لمدونتك فهذه التدوينة ستنفعك طريقة الحصول على زوار او متابعين لمدونتك.

أمكانهم 

تختلف أسعار ضغطات أدسنس حسب المكان الجغرافي الذي يسكن يقطن به الزائر، فجوجل تعطي ألاولوية للزائر القادم من الغرب وذكرنا السبب قبل ذلك ، وبالتالي إذا كان أغلب زوارك من أمريكا ،كندا ،أوروبا فأنت ستحصل على أعلى سعر لضغطات أدسنس ، عكس إذا كانت مدونتك تستهدف دولة معينة كدول عربية كالمغرب ،الجزائر، مصر، السعودية… الخ فأنت ستحصل على أقل سعر..

عن الكاتب

بدر لورن ، مدون عربي مغربي الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية

2016