6/27/2018

كيف تصبح مليونيرا بأفكار بسيطة مثل هؤلاء

author photo




كيف تصبح مليونيرا بأفكار بسيطة مثل هؤلاء

كيف تصبح مليونيرا بأفكار بسيطة مثل هؤلاء
كيف تصبح مليونيرا بأفكار بسيطة مثل هؤلاء


في هذا الوقت , لا اعتقد ان هناك نسبةً كبيرةً من الناس في الوطن العربي لا يعترفون بوجود العمل عبر الانترنت .. بل و انا متأكدٌ انه لو كانت هناك نسبة فستكون اقل بأضعاف مضاعفه مما كانت عليه قبل سنتين او ثلاثة , وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلني استمرُّ هنا.. أي بسبب انتشار ثقافة الربح من الانترنت اكثر و اكثر .

هذا الفيديو الهدف منه تحفيزيك عزيزي المشاهد , فمن المفيد جداً ان تتعرّفَ كل فترةٍ و اخرى على اشخاص يشبهونك , حَلَمُوا ان يكون لهم عملهم الخاص عبر الانترنت , و حققوا ذلك بشكل او بآخر , و الأفضل من هذا كله … انهم حققوا ذلك و هم صغار في ال 20 من عمرهم ,  بل وسترى اليوم مليونيرات الأصغر سناً على الاطلاق من 7 الى 14 من عمرهم … فقط من عملهم عبر الانترنت , وستعرف كيف تصبح مليونيرًا أنت أيضًا.

الشيء الذي وجدته في جميع هؤلاء الأشخاص , هو انهم اصبحوا هكذا لانهم عملوا في اعمال تناسبهم جداً , تناسب تفكيرهم ومهاراتهم و اهتماماتهم وتناسب ايضا اعمارهم .

لن تجد واحد من هؤلاء بدأ يعمل بموضوع لا يناسب اهتمامه  ابداً .. بل ويطورن أعمالهم بنفسهم مع مرور الوقت , و كأنهم خبراء في البيزنس و الاستثمار , مع ان هذا ليس صحيحاً , هم فقط  يهتمون بما يفعلون .

الاساليب التي استخدمها هؤلاء المليونيرات مهما تنوعت فهي تنقسم تحت اقسام معينه في عمل بيزنس عبر الانترنت , مع الانتباه على انهم كلهم قاموا بتحويل هواياتهم الى عمل يدر الملايين .. نعم , هواية بسيطة .. بل للبعض سخيفة , جعلت منهم مليونيرات .

تابع هذا الفيديو لتتعرف على المجالات التي كانوا يعملون بها، والأرقام التي حقق كلّ واحد منهم..

هذه التدوينة فقط لتحفيزك وتشجيعك على البدأ في عمل بزنس على الانترنت عن مجال تبرع فيه، طبعاً إن كنت مهتماً بهذه المجالات التي ذكرنا أو اي مجال آخر من اهتمامك ربما لم لانعرفه، اترك التسويف جانبا وابدأ الأن ولا تقل أو تفكّر بأن الوقت قد فات أو تخترع لنفسك عوائق مستحيلات لا وجود لها في الأساس.


وإذا كنت تعرف مليونيرات عرب يربحون عبر الانترنت ؟؟ أخبرنا عنهم ليعرفهم الجميع وتزيد الفائدة.

ولا تنسى مشاركة المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي والاشتراك بقناة اليوتيوب..


0 من التعليقات


EmoticonEmoticon

الموضوع التالي التالي
الموضوع السابق السابق