11/03/2019

أفضل الهواتف الذكية الرائدة في الوقت الراهن

author photo




أفضل 7 هواتف ذكية رائدة في نوفمبر 2019

شهر جديد ، تم إصدار مجموعة جديدة من الهواتف الذكية. وكان شهر أكتوبر أحد أكثر شهور السنة حرارة. مثل كل شهر ، اخترنا أفضل الهواتف الذكية الرائدة المتوفرة بالفعل في السوق. ظهرت العديد من الأجهزة في الفترة الأخيرة ، لذلك قررنا ألا نأخذ في الاعتبار سوى الهواتف الذكية التي تم إصدارها مؤخرًا. لهذا السبب لن تجد الهواتف الذكية مثل أحدث هواتف Samsung الرائدة. لذلك ، بالنسبة للهواتف الذكية الأفضل ولكن الأقدم ، يمكنك الرجوع إلى مقالتنا السابقة ذات الصلة بشهر سبتمبر 2019. أدناه ، ستجد فقط الأجهزة التي تحتوي على أجهزة من الطراز الرائد: إذا كنت تريد معرفة أفضل الهواتف بأسعار معقولة ، فابق معنا باستمرار سنقوم بنشر مقال آخر حول أفضل الهواتف الذكية مقابل استحقاقها لهذه القيمة المالية.

Asus ROG Phone II
Asus ROG Phone II
Asus ROG Phone 2 هو الهاتف الذكي الأكثر تقدماً للاعبين الأكثر تطلبًا. لا يمكنك العثور على أجهزة أفضل: فهي تشمل Snapdragon 855+ SoC ، ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي Ram وما يصل إلى 1 تيرابايت من المساحة الداخلية Rom. حتى أن الشاشة هي الأنسب للاعبين ، وذلك بفضل معدل التحديث الذي يبلغ 120 هرتز والاستشعار باللمس بقدرة 240 هرتز. يحتوي هاتف ROG Phone 2 على تصميم مركزي للغاية للألعاب مع مصابيح RGB ودعم الملحقات الخارجية ، فضلاً عن نظام تبريد متطور للغاية. أخيرًا وليس آخرًا ، يحتوي هذا الجهاز على بطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة ، بحيث لا تنتهي جلسات الألعاب مطلقًا ، كما أنها تدعم الشحن العكسي (غير اللاسلكي).

Realme X2 Pro
Realme X2 Pro
أنا شخصياً أعتقد أن Realme X2 Pro هو الزعيم لهذا العام ، على الأقل بالنسبة للسوق العالمية. يبدأ سعره الأول بعد طرحه 399 يورو فقط في أوروبا ، ومع ذلك فهو يوفر أفضل شرائح Qualcomm (Snapdragon 855+) وشاشة مذهلة مع سطوع تبلغ 1000 شمعة ، ودعم HDR10 + ونسبة تحديث تبلغ 90 هرتز. حاليًا ، لا يمكنك العثور على أي هاتف ذكي في السوق العالمية بمثل هذا السعر المعقول والمواصفات المذهلة. يأتي Realme X2 Pro حتى مع بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن السريع بسرعة 50 وات. وهو هاتف رباعي الكاميرا 64 ميجابيكسل.

Xiaomi Mi 9 Pro
Xiaomi Mi 9 Pro
وُلِد Xiaomi Mi 9 Pro كقائد رئيسي ميسور التكلفة ، لكن هذا لا يعني أنه يأتي مع الكثير من الحلول الوسائط. لا يزال يتمتع بميزات متميزة مثل الشحن اللاسلكي العكسي وأسرع تكنولوجيا شحن لاسلكية تجارية بقوة 30 وات. علاوة على ذلك ، يحتوي على جانب متقدم جدًا من الأجهزة مع مجموعة شرائح Snapdragon 855 التي تعد حاليًا الأقوى من قِبل Qualcomm ، وتصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي Ram وما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية Rom. الهاتف مزود بشاشة HDR10 مع تغطية DCI-P3 كاملة ، وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة. لسوء الحظ ، تفتقر الكاميرات الخلفية إلى OIS . لكن السعر سيسمح للكثير من الناس بتجاهل أمر الكامرات.

OnePlus 7T Pro
OnePlus 7T Pro
إذا كنت بحاجة إلى أقصى أداء ، فإن OnePlus كان من بين أفضل الخيارات لسنوات ، ولا يزال كذلك. يحتوي OnePlus 7T Pro على أفضل قسم للأجهزة يمكنك توقعه في عام 2019 ، مع مجموعة شرائح Snapdragon 855+ مقترنة بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائيRam ووحدة تخزين UFS 3.0 ، بالإضافة إلى تحسين لا يصدق للبرامج. يعمل بنظام أندرويد 10 خارج الصندوق ، بل إنه يضم واحدة من أفضل لوحات العرض كذلك ، مع دقة HD + رباعية ، ودعم HDR10 + قياسي ، وتغطية DCI-P3 كاملة ، وحتى معدل تحديث مرتفع قدره 90 هرتز. تتمتع بطاريتها بقدرة تبلغ 4085 مللي أمبير في الساعة ، في حين يضم الجانب الخلفي كاميرا ثلاثية متطورة مع OIS وزوم بصري 3x. ليس مذهلاً مثل Mate 30 Pro عندما يتعلق الأمر بجودة الصورة ، ولكن لا يزال رائعًا.

Huawei Mate 30 Pro
Huawei Mate 30 Pro
نظرًا للحظر الذي فرضته الولايات المتحدة على Huawei ، يعد Mate 30 Pro واحدًا من أكثر الهواتف الذكية تقييمًا في السوق العالمية. إنه شيء مدهش. لم نر قط إعدادًا رائعًا للكاميرا على جهاز محمول،فقد تم تجهيز جهاز Mate 30 Pro بكاميرا رباعية بما في ذلك ليس هناك مستشعران سوى مستشعران بدقة 40 ميجابكسل و OIS وزوم بصري 3x. يأتي حتى مع كاميرا 32 ميجابيكسل على الجبهة تدعم التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد. تم تجهيز جهاز Mate 3 Pro بشريحة Kirin 990+ ولديه 5 جيجا بايت. حتى البطارية ضخمة بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة ، وشحن سريع بقوة 40 واط وشحن لاسلكي عكسي. وكيف لا نتحدث عن عرض الأفق الجديد؟ إنه يجعل المفاتيح المادية عديمة الفائدة تمامًا بفضل تقنية اللمس الجانبية ، وهذا هو السبب وراء تخلي الشركة عنها لتصميم أنظف وأنيق.

Google Pixel 4 XL
Google Pixel 4 XL
قبل أيام قليلة ، أطلقت Google رسميًا Pixel 4 و 4 XL. هاتفان قادران على التقدم في جميع ميزات Android المتعلقة بـ AI. تعمل هذه الأجهزة بنظام Android تمامًا مثل جميع أجهزة Pixel الأخرى ، وستكون من بين الهواتف الذكية الأولى التي تحصل على تحديثات مهمة جديدة لسنوات. Pixel 4 XL هو من بين الهواتف المفضلة لدينا لأنه يحتوي على بطارية أكبر بالإضافة إلى شاشة أفضل تأتي مع دقة HD + رباعي ومعدل تحديث 90 هرتز. يتم تشغيله بواسطة نظام Snapdragon 855 ، ويتضمن كاميرا مزدوجة مع OIS ووضع ليلي متقدم للغاية. بل إنه يوفر رادارًا جديدًا للتحكم في الإيماءات الخالية من اللمس.

Vivo NEX 3 5G
Vivo NEX 3 5G
تمامًا كما حدث في العام الماضي ، حاولت Vivo الابتكار مرة أخرى من خلال إطلاق NEX 3 5G. إلى جانب إحضار اتصال 5G ، يأتي مزودًا بشاشة Waterfall الجديدة تمامًا: لوحة تتميز بإطار منحني للغاية تمامًا مثل Mate 30 Pro. وبالنظر إلى أنها الرائدة فيفو الرئيسية لهذا العام ، فقد كان من الواضح أن الهاتف سيكون مدعومًا بنظام تشغيل قوي من مجموعة شرائح Snapdragon 855+.

المصدر 


0 من التعليقات


EmoticonEmoticon

الموضوع التالي التالي
الموضوع السابق السابق